• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شنيشل يفتح التدريبات للإعلام

«الضامة» تهدد مشاركة الأمير مع «أسود الرافدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

كشف باسل كوركيس، مدير منتخب العراق، عن وجود شكوك حول قدرة سعيد عبد الأمير على المشاركة في اللقاء المقبل أمام الأردن، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للمنافسات، وذلك بسبب تعرض اللاعب لإجهاد في العضلة الضامة.

وعلى الرغم من أن عبد الأمير الذي يلعب في وسط الميدان، سبق له المشاركة في المباريات الودية الماضية لمنتخب «أسود الرافدين»، إلا أنه ابتعد عن التدريبات الجماعية التي أداها الفريق مساء أمس على ملعب بيري بارك، بعد وصوله إلى مدينة بريزبين الاسترالية.

وتميزت التدريبات بسماح المدرب راضي شنيشل للإعلاميين بالوجود طوال فترة الحصة التدريبية، حيث كان مسؤولو الاتحاد الآسيوي طلبوا منهم إخلاء الملعب بعد مرور الدقائق المخصصة لهم، لكن المدرب طلب منهم السماح بالبقاء، ليؤكد أن المنتخب العراقي جاهز، ويتعامل بشفافية بخصوص الأوراق المتاحة لديه بالبطولة الآسيوية.

وكان الفريق قد وصل إلى بريزبين عصر أمس، قادماً من مدينة سيدني، حيث أقام معسكره التدريبي، وتقدم يونس محمود قائد الفريق اللاعبين الذين نالوا ترحيباً بالفلكلور الأسترالي القديم في ردهة الفندق الرسمي، وسط حضور جماهيري لافت من المغتربين العراقيين الذين ضجت «ردهات» الفندق بالأهازيج الاحتفالية التي رددوها لتحميس اللاعبين قبل خوض المنافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا