• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«تعليمية الوطني» تعتمد تقريرها في شأن «التربية والتعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

اعتمدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي تقرير اللجنة في شأن موضوع «سياسة وزارة التربية والتعليم»، وذلك خلال اجتماعها أمس، في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة ناعمة عبدالله الشرهان رئيسة اللجنة.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من: حمد أحمد الرحومي مقرر اللجنة، وسعيـد صالـح الرميثي، ومحمـد علي الكتبي، وعائشة سالم بن سمنوه، وأحمد يوسـف النعيمي، وصالـح مبــارك العامري.

وقالت ناعمة الشرهان رئيسة اللجنة: إنه تم خلال الاجتماع اعتماد التقرير بعد استعراض مسودة تقرير الموضوع، ومناقشة الملاحظات التي خرجت بها من الحلقات النقاشية الثلاث التي نظمتها في إمارتي الشارقة ورأس الخيمة، واجتماعاتها السابقة خلال دراسة الأوراق الفنية والدراسات التي تم إعدادها من قبل الأمانة العامة.

وأشارت إلى أن اللجنة ناقشت «موضوع سياسة وزارة التربية والتعليم»، ضمن خطة عمل اللجنة، والمحاور التي وضعتها اللجنة لمناقشة الموضوع وهي الأعباء الوظيفية ورفاهية المعلم والطالب والمخرج التعليمي، وإدارة الميدان التربوي، والجدول الزمني للعام الدراسي، مشيرة إلى أن اللجنة سترفع تقريرها للمجلس لمناقشته تحت القبة خلال جلساته المقبلة.

ونوهت ناعمة الشرهان إلى أن اللجنة ناقشت الموضوع وفق خطة عمل اشتملت على عقد حلقات نقاشية بحضور طلبة وأولياء أمورهم، ومعلمين ومهتمين بشؤون التعليم، وعقد لقاءات مع الجهات المعنية بالتعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا