• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالشراكة مع «أبوظبي للتعليم»

«الصيف في إنسياد» يستقطب الطلبة المواطنين في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إنسياد، كلية إدارة الأعمال الرائدة عالمياً، برنامج الأعمال الأول الذي صمّمته خصيصاً للطلاب الإماراتيين المتفوقين في أبوظبي «برنامج الصيف في إنسياد»، والذي يقام خلال الفترة من 2 إلى 20 أغسطس المقبل، ويقدّم لطلبة المدارس الثانوية الموهوبين والتلاميذ الدوليين المختارين، فرصة حضور الدورات المكثفة في الحرم الجامعي لكلية إنسياد في فونتينبلو في فرنسا.

ويأتي إطلاق برنامج «الصيف في إنسياد» بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ليسهم في تزويد الطلاب بمهارات العمل اللازمة، ومجالات المعرفة والثقافة، وليرتقي بإمكاناتهم الخلاقة في إحداث التغيير في مجتمعهم.

وقالت معالي الدكتورة أمل القبيسي، المدير العام لمجلس أبوظبي للتعليم: «إن برنامج الصيف في إنسياد يمنح الطلبة الإماراتيين المتفوّقين فرصا تعليمية متميزة، بما يقدمه لهم من التدريب العملي والحلول المتصلة بقطاع الأعمال، في حين يسهم في تعزيز معارفهم الاجتماعية والثقافية، كما يزوّدهم بمهارات لغوية جديدة، متيحاً لهم في الوقت نفسه أفضل تقنيات ومهارات إدارة الأعمال».

من جهته، اعتبر ميجيل سوسا لوبو، الأستاذ المشارك في علوم القرار، مدير كلية إنسياد أبوظبي، أن منطقة الشرق الأوسط تلعب دوراً حاسماً في استراتيجية الأعمال على المستوى الدولي، مشيراً إلى أن إنسياد ملتزمة بتطوير مجال التعليم الموجه لقطاع الأعمال في هذه المنطقة الحيوية وسريعة النمو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض