• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«المشي من أجل قضية» ينطلق الجمعة لدعم أطفال السرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

ينطلق يوم الجمعة المقبل سباق المشي الخيري الخامس «المشي من أجل قضية» الذي ينظمه فندق العين روتانا لدعم الأطفال مرضى السرطان تحت رعاية الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان وبالتّعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع العين ومستشفى توام.

وستخصص حصيلة السباق التي سيتم تسليمها وفقا للأسس والقواعد المتبعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم البحوث العلمية التي تتناول مرض سرطان الأطفال.

وأوضح أحمد فراج مدير الأنشطة الرياضية بالفندق أن السباق سيمتد لمسافة 3 كيلومترات تبدأ من نقطة التجمع بالفندق الساعة 9 صباحا الى مركز الميجامارت مرورا بتقاطع الساعة ثم إشارة متحف القصر قبل العودة الى نقطة الانطلاق، متوقعا ارتفاع حصيلة السباق هذه المرة عن حصيلة السباق الرابع التي بلغت نحو نحو 250 الف درهم مقابل 70 الف درهم كانت حصيلة السباق الأول قبل اربع سنوات من الان.

وأضاف فراج خلال مؤتمر صحفي عقد بفندق روتانا العين امس، ان باب التّسجيل في السباق مفتوحا حتى يوم يوم الحدث، لافتا الى هناك تجمّعا في الفندق للمشاركين عقب انتهاء السباق لإتاحة الفرصة للأطفال لممارسة بعض الأنشطة والألعاب بهدف الترفيه لإدخال البهجة إلى قلوبهم.

وتحدث لوشيانوشيلزا مساعد المدير التنفيذي في الفندق خلال المؤتمر عن ان السباق الذي يعد المبادرة الأولى من نوعها في مدينة العين يهدف الى توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية في خدمة قضايا المجتمع بوجه عام ودعم الأطفال مرضى السرطان بتوفير قدر الدعم المادي والمعنوي لهم ولذويهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض