• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

شهد اللقاء السنوي الأول

حميد النعيمي يشيد بالخريجين المتميزين لجامعة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 مايو 2017

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بدور جامعة عجمان في تخريج المتميزين والمتفوقين خلال مسيراتها منذ تأسيسها حتى الآن، وبجهود الطلبة المتفوقين من خريجي الجامعة حاملي شهادات الماجستير والبكالوريوس، وجهود الهيئتين التدريسية والإدارية بها في توفير البيئة المثلى للتحصيل العلمي المتميز، وتحقيق التميز، والحصول على أعلى الدرجات العلمية.

جاء ذلك خلال حضور سموه اللقاء السنوي الأول من نوعه الذي نظمته إدارة التطوير ومكتب الخريجين في جامعة عجمان، مساء أمس، بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض، وحضره أكثر من ألف متفوق من خريجي الجامعة مع اسرهم وذويهم.

وهنأ سموه المتميزين والمتفوقين من الدفعات كافة، مؤكداً أنهم كانوا سفراء متميزين في تحصيلهم العلمي، وأيضاً في العمل، وأنهم استطاعوا تطبيق ما تعلموه في جامعة عجمان في مجال أعمالهم وفي المؤسسات التي يعملون بها، مشيراً سموه إلى أن التميز في التحصيل العلمي يصاحبه تميز وتفوق في أداء الأعمال، وعلى الخريجين الجدد أن يحذوا حذو زملائهم السابقين، والتميز في خدمة وطنهم، والعمل على إعلاء شأنه، وتحقيق الرفعة له كل في مجاله وتخصصه.

وكانت مراسم اللقاء السنوي بدأت بوصول صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، يرافقه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، حيث صافح سموه المتفوقين والمتميزين وذويهم كافة، ثم عزف السلام الوطني، فتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة كلمة رحب فيها بصاحب السمو حاكم عجمان والحضور، معبراً عن شكره وتقديره على رعايته وتفضله بحضور اللقاء السنوي الأول للجامعة.

وأكد كريم الصغير مدير الجامعة أن هذا اللقاء يجمع ماضي وحاضر ومستقبل الجامعة، فمن راعي العلم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء الجامعة إلى لفيف من خريجي الجامعة الذين يشاركون في فعاليات اليوم عددهم أكثر من 33 ألف خريج ينتمون إلى أكثر من 70 جنسية درسوا في الجامعة خلال سنوات عمرها الـ 29. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا