• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

علي الكتبي: «خطة أبوظبي» تعزز التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكّد علي راشد الكتبي رئيس هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي، أن خطة أبوظبي تعكس قصة الكفاح والإصرار التي رسمها المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان «طيب الله ثراه»، والإرث الذي وضعه لنا ليكون مصدراً لجهود وتطلعات وآمال قيادتنا الرشيدة التي تواصل مسيرة التنمية المستدامة سعياً لتحقيق رؤية طموح لأبوظبي.

وأضاف الكتبي: أن الحفاظ على مكتسباتنا أمانة وطنية، لا يقتصر صونها على حمايتها فقط، بل يمتد إلى التخطيط لغد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقاً يلبي تطلعاتنا، وإن التخطيط لمستقبل أكثر إشراقاً لم يغب يوماً عن القيادة الرشيدة، وخطة أبوظبي بما تحمله من أهداف واعدة، تعتبر توجهات استراتيجية لمواصلة المسيرة، والمساهمة في بناء مستقبل يحقق طموحنا، ويستند على هوية إسلامية وإرث ثقافي وتراثي عريق.

وأوضح أن خطة أبوظبي حددت ملامح واضحة في قطاع الشؤون الحكومية لتبني التشريعات والسياسات المواكبة للتطوّرات الاقتصادية والاجتماعية في الإمارة، ومن أهم هذه التشريعات وضع منظومة تشريعيّة حديثة ومتكاملة للموارد البشرية في الجهات الحكومية تساهم في تحديد الاحتياجات الوظيفية للإمارة.

كما جسدت الخطة الجهود المستمرة لقطاع التنمية الاجتماعية في تطوير نظام اجتماعي راسخ يضمن حياة كريمة لكل أفراد المجتمع، مؤكدا أن التخطيط للمستقبل يحافظ على مكتسباتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض