• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بنك الدوحة و «أريدو» يبرمان اتفاقية لتحديث البنية التحتية الشبكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أبرم بنك‮ ‬الدوحة و‮شبكة «‬وأريدو‮» للبيانات، أمس، ‬اتفاقية‮ ‬لتحديث‮ ‬البنية‮ ‬التحتية‮ ‬الشبكية‮ ل‬لبنك‮ لإثراء‮ ‬تجربة‮ ال‬عملاء ‬وتعزيز‮ ‬إجراءات‮ ‬الحماية‮ ‬الخاصة‮ ‬بهم‮ ‬عبر‮ ‬الانترنت.‮ ‬

وتتضمن الاتفاقية مستوى الخدمات المبرمة بين الطرفين، حيث يتم توفير شبكة «أوريدو» للبيانات المتنوعة في جميع الأوقات، وتمكين عملاء البنك من الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي ومراكز الاتصالات الخاصة بخدمة العملاء وخدمات الإنترنت المصرفي على مدار الساعة.

وتسهم الاتفاقية في دعم وظائف المكتب الخلفي في بنك الدوحة عبر توفير الوصول الآمن إلى البيانات وتبادل المعلومات بين المقرّ الرئيسي والفروع وأجهزة الصراف الآلي في قطر، وتقديم خدمات سلسلة إلى جميع عملاء البنك عبر جميع الوسائل.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، ومحمد صالح المري، رئيس المبيعات والخدمات في «أوريد».

وقال سيتارامان، «يهدف البنك إلى تحسين الخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه بشكل غير مسبوق. وتأتي الاتفاقية لتؤكد التزامنا بالابتكار وإثراء تجربة العملاء. إذ أنها تعزز من سهولة استخدام عملائنا الكرام للخدمات، ومن البروتوكولات الأمنية الخاصة بالبنك، وتمُكّن عملائنا من الاستمرار في تفاعلهم مع البنك، وإجراء المعاملات المصرفية من أي جهاز ومن أي مكان وأي وقت بمنتهى السهولة والسرعة في الوصول للخدمات وبفعالية تامة.

ومن جانبه، قال المرّي، »إن تزويد بنك الدوحة بتكنولوجيا الشبكات المتطورة يتسق مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم الدعم الكامل للمؤسسات القطرية. فهذه الاتفاقية تضمن استمرارية شبكة البنك في استيفاء الطلب المتزايد على الخدمات المالية الشخصية والمؤسسية في المستقبل، نظراً إلى توجه العملاء إلى الوصول إلى بياناتهم المالية عبر الإنترنت من خلال أجهزتهم الجوالة«.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية امتداد للشراكة السابقة التي زوّدت عملاء بنك الدوحة بإمكانية الاطلاع على فواتير »أوريدو» الخاصة بهم وسدادها عبر أي من أجهزة الصراف الآلي للبنك في البلاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا