• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

استقبل الرئيس التنفيذي لـ«دبي المالي»

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفيرة دوقية لوكسمبورغ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 مايو 2017

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، نيكول بيتنتنر سفيرة دوقية لوكسمبورج الكبرى التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملها سفيرة لبلادها لدى الدولة.

وتمنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء للسفيرة التوفيق والنجاح في مهامها المستقبلية، مثنياً على ما قامت به من جهود كبيرة في تعزير أواصر علاقات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

حضر اللقاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، مارك بير الرئيس التنفيذي وأمين سجل محاكم مركز دبي المالي العالمي والوفد المرافق له، بحضور المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالرئيس التنفيذي وأمين سجل محاكم مركز دبي المالي العالمي، مشيداً سموه بالتعاون القائم بين محاكم مركز دبي المالي العالمي و دائرة محاكم رأس الخيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا