• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

5 أماكن يفضل الرجال الذهاب إليها بدون النساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

الاتحاد نت

كشفت دراسة أجريت حديثاً أن الرجال لا يفضلون اصطحاب المرأه معهم إلى 5 أماكن .

وبحسب موقع "روسيا اليوم" أن الدراسة التي اعتمدت على رجال من ثقافات مختلفة إلى أن الشعور بعدم الارتياح والخوف من العواقب الوخيمة أو الرغبة في الراحة والهدوء هي الإحساس الذي ينتاب الرجال عند التفكير بعدم أخذ النساء معهم.

وأول هذه الأماكن هي الصعود إلى قمم الجبال موضحة أن هذه الهواية تتضمن نوع من المغامرة وفيها مشقة ونقص في الأوكسجين لذا يفضل الذكور ممارستها لوحدهم.

المكان الثاني ليس بذات الصعوبة إنما أدرجته الدراسة ضمن الأماكن وهو محل بيع الهدايا، معللة أن الرجال عندما يفكرون في جلب هدايا لزوجاتهم من الضروري أن لا يأخذوهن معهم، ودائماً ما يتعذرون بالذهاب إلى مشاوير بعيدة أو مختلفة قبل مفاجأة الشريك بهدية.

ثالث هذه الأماكن كما أوضح الرجال غابات السفاري والأدغال المليئة بالحيوانات المفترسة، وبحسب الدراسة أن المرأة أيضاً لا تتحمل مناظر الإفتراس وتشعر بالتقزز، وتفرز نسبة عالية من هرمون الإدرينالين.

ونصحت الدراسة الرجال إذا كانوا يشعرون برغبة عارمة في البكاء، تخصيص غرفة معينة في المنزل لذلك بعيداً عن أعين زوجاتهم وأن يطلقوا عليها في داخلهم غرفة البكاء أو تطهير المشاعر السلبية الداخلية، وأوضح بعض الرجال المشاركين في الدراسة أن يبكون في المنزل في غياب زوجاتهم دون معرفتها بذلك.

أما المكان الأخير فهو مكان العمل، لا سيما إن كان يجمع عناصر من الجنسين، كون الأسئلة ستأتي متلاحقة، وربما ستحظى مستقبلاً بزيارة مفاجئة وغير متوقعة، تكشف جوانب سلبية في شخصيتك لا تعرفها شريكة حياتك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا