• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زار عدداً من المواطنين في مدينة زايد وتبادل معهم التهاني بشهر رمضان

حمدان بن زايد: متابعة محمد بن زايد تحقق الرفاهية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

المنطقة الغربية(وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية كلا على حدة المواطنين محمد بالرصاص المنصوري ومكتوم الفندي المزروعي وكردوس عبدالله العامري وأحمد سيف علي المزروعي وذلك بمنزل كل منهم في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وتبادل سموه مع المواطنين وأهاليهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بدوام الصحة والعافية والسعادة وعلى الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والرقي وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأشاد سموه بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لكل ما من شأنه أن يحقق للمواطنين الرخاء والرفاهية والحياة الكريمة.

وتم خلال الزيارات تبادل الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

وأكد سموه أن قيم التواصل والتزاور عادات متوارثة من الآباء والأجداد وموروث اجتماعي أصيل تميز به مجتمع الإمارات بما يتحلى به من تآلف وترابط وتعاضد بين جميع أفراد المجتمع.

كما تناول الحديث فضائل هذا الشهر الكريم بما يحمله من رحمة ومغفرة وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف والتضامن فيما بينهم.

من جانبهم عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على زياراته لمجالسهم الرمضانية وتهنئته لهم بهذه المناسبة.. داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات. وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارات الرمضانية التي تجسد روح الأسرة الواحدة التي نشأ عليها أبناء الإمارات جميعهم.

رافق سموه خلال الزيارات محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض