• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستضيف مؤسس شركة بلومبرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي - وام

أبوظبي (وام)

استضاف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره، مساء أمس، رجل الأعمال الأميركي مايكل بلومبرج مؤسس شركة بلومبرج ورئيسها التنفيذي مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن والتغير المناخي.

ورحب معاليه بالسيد بلومبرج عمدة مدينة نيويورك السابق، الذي يمثل أحد قادة الريادة التقنية العشرة مع آخرين وهي مبادرة دولية لمكافحة التدخين بكلفة 375 مليون دولار ساهمت فيها بلومبرج بمبلغ 250 مليوناً ومؤسسة بيل جيتس بالمبلغ الباقي.

وتبادل معاليه مع ضيفه الحديث حول أضرار التبغ على الصحة العامة للأفراد والمجتمع، مشيراً إلى التشريعات التي أقرتها الإمارات بحظر التدخين في المؤسسات الرسمية والعامة. كما أشار إلى أنه ألقى مساء اليوم (أمس) كلمة حول هذا الموضوع في المؤتمر الذي عقد أمس بأبوظبي، وانتقل الحديث أيضاً إلى دور وسائل الإعلام في تثقيف السكان بمختلف القضايا التي يشهدها العالم، إضافة إلى العمل على نشر الوعي الصحي لديهم خاصة بالنسبة للتدخين، وأضراره، من جهته تحدث السيد بلومبرج عن مؤتمر مدن المستقبل العالمي، الذي يترأسه حالياً في مدينة دبي، مشيراً في ذلك إلى التطور العمراني والسكاني، الذي تشهده المدينة.

حضر المقابلة الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان والشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان، وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بهذه المناسبة مأدبة عشاء لضيفه، حضرها أيضاً نورة الكعبي عضو المجلس الوطني وعدد من كبار المسؤولين، والوزراء السابقين، وبعض مديري ورؤساء تحرير الصحف المحلية العربية والأجنبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض