• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور السركال وأعضاء الوفد الرسمي

«الأبيض» يدخل أجواء ضربة البداية بروح معنوية عالية وطموح كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

كانبيرا (الاتحاد)

دخل منتخبنا الوطني الأول أجواء البطولة بشكل كامل، بعدما أدى تدريبه الأساسي مساء أمس، على ملعب ديكن بجوار نادي كانبرا للرجبي، وهو المران الأول الذي يشهده أعضاء الوفد الرسمي برئاسة يوسف السركال، والذي وصل فجر أمس، قادماً من دبي.

وشهدت التدريبات ارتفاع معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري، حيث ارتكزت التدريبات الأولى على الإحماء وفك العضلات، ثم بعض الجوانب البدنية للاعبين، وشارك في التدريب العائدان من الإصابة عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن، بعدما استعادا عافيتهما الفنية بشكل كامل، حيث كان «عموري» مرشحاً للمشاركة بشكل كامل في مباراة الكويت الودية التي تم إلغاؤها مؤخراً، وعوضها منتخبنا الوطني بتدريب مكثف بدنياً وفنياً، وتقسيمة داخلية بين اللاعبين.

ويتمسك منتخبنا بروح معنوية عالية ظهرت على اللاعبين، ليس فقط خلال التدريبات، ولكن منذ اللحظة الأولى للتجمع الخاص ببطولة آسيا، حيث يقدر جميع اللاعبين أهمية المنافسة في البطولة، وقيمة المحفل الآسيوي، بما يجعلهم في قمة التركيز وتحمل المسؤولية، بهدف إسعاد شعب الإمارات، وتحقيق الفوز الأول أمام المنتخب القطري في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بعد غد على استاد كانبرا الرئيسي الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج.

وكانت البعثة وصلت إلى مدينة كانبرا الأسترالية ظهر أمس الأول، وكان في استقبال البعثة في المطار عبد الباسط المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة بأستراليا، وسلطان الظاهري نائب الملحق العسكري، وعبد الرحمن الغردقة الملحق الثقافي، إلى جانب عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة، وحسان فهد السكرتير التنفيذي للجنة المنتخبات، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

وعلى الجانب الآخر تألق الحارس ماجد ناصر، ووضح اكتمال انسجامه الفني والنفسي مع مجموعة المنتخب الوطني، بفضل اهتمام الجهازين الفني والإداري، بمنح اللاعب جرعة فنية ومعنوية ونفسية لتأهيله ليكون في قمة الجاهزية لحراسة عرين مرمى «الأبيض»، حيث بات ماجد هو المرشح الأبرز لمركز الحارس الأساسي، خاصة بعد أن نال استحسان الجميع، وبدا مدى التزامه بكل التعليمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا