• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خليفة لنخيل التمر» تبحث استعداداتها للدورة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة العملية لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر اجتماعها السنوي أمس برئاسة الدكتور فرانز هوفمان رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور عبد الوهاب زايد الأمين العام للجائزة، وأعضاء اللجنة العلمية، وهم: الدكتور هاريسون هيوز، الدكتور فرانسيس مارتي، الدكتور عبدالله وهابي، الدكتور حسن شبانه، والدكتور سمير الشاكر.

وفي بداية الاجتماع توجه رئيس وأعضاء اللجنة العلمية بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة « حفظه الله »، مؤسس الجائزة وراعيها، على دعمه الكبير للجائزة، وأشادوا بحرص معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس مجلس أمناء الجائزة، على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالجائزة، مما كان له الأثر الكبير في تطورها وتحقيقها للمزيد من النجاحات والمنجزات.

كما أعرب رئيس وأعضاء اللجنة العلمية عن ثقتهم بأن الدورة القادمة للجائزة ستحظى بمزيد من المشاركات عالية المستوى من الأبحاث والدراسات التي ستعمل على الارتقاء بقطاع النخيل بشكل خاص والقطاع الزراعي بشكل عام.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بتطوير الجائزة والانطلاق بها إلى آفاق أوسع، وبحثت اللجنة كيفية تعميق شروط المسابقة وضبطها وتطبيق شروط وأحكام موحدة في كافة فئات الجائزة للوصول بها إلى مستوى الجوائز العالمية العريقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض