• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الهوية» تضيف لغة «الأوردو» إلى نظام «المجيب الآلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن إضافة لغة ثالثة ضمن نظام المجيب الآلي في مركز الاتصال التابع لها هي لغة «الأوردو» إلى جانب اللغتين اللتين يوفرهما المركز منذ تأسيسه وهما «العربية» و«الإنجليزية»، وذلك في إطار جهودها لتوفير أرقى الخدمات للمتعاملين معها.

وتتيح هذه المبادرة لمتعاملي الهيئة من الجنسيات الآسيوية سهولة التواصل مع المركز الذي يعمل فيه فريق يضم أعضاء من جنسيات مختلفة يتحدثون 16 لغة مؤهلين جميعاً لمتابعة معاملات المتصلين على مدار الساعة والرد على استفساراتهم بشأن جميع الإجراءات المرتبطة ببطاقة الهوية بالإضافة إلى تلقي شكاواهم وتذليل العقبات التي تواجههم.

ويوفر المركز العديد من الخدمات التي تشمل الاستجابة الصوتية التفاعلية والتوزيع الآلي للمكالمات الواردة وتوجيه الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني والمحادثة الفورية.

وقال ناصر العبدولي مدير إدارة دعم مراكز الخدمة في هيئة الإمارات للهوية إن إضافة لغة الأوردو في نظام الرد الآلي بمركز الاتصال يأتي في إطار حرص الهيئة على تطوير قنوات التواصل الـ 15 التي تتيحها لمتعامليها لإتاحة الفرصة لهم لطرح أسئلتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم ومعالجة شكاواهم التي تتعلق بخدمات الهيئة أو بأدائها وذلك في إطار سعيها لتقديم أرقى الخدمات لهم للوصول إلى أعلى معدلات رضاهم.

وأشار إلى أن إطلاق هذه الخدمة يمثل باكورة المبادرات التي ستنفذها الهيئة في إطار سعيها لتحقيق الهدف الرابع من أهداف خطتها الاستراتيجية الجديدة 2014 2016 وهو ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والفاعلية وتطوير مواهب تركز على تعزيز رضا المتعاملين.

وأضاف أن الهيئة تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تمكين المتعاملين معها وأفراد الجمهور الذين الناطقين بلغة «الأوردو» من التواصل معها بسهولة عبر المركز سواء كانوا داخل الدولة أو خارجها.. موضحا أن بإمكان المتصل الاستماع إلى قائمة خيارات اللغة التي يتيحها النظام واختيار الخيار الثالث الذي يقدم له المعلومات الأولية ويوجهه نحو الخدمة التي يرغب بالحصول آليا أو يقوم بتحويله إلى أحد موظفي المركز الذين يتحدثون اللغة ذاتها، لافتاً إلى ربط مركز الاتصال مباشرة مع نظام إدارة خدمة المتعاملين لتمكين فريق العمل فيه من التعامل مع شكاوى المتعاملين وحلها بشكل فوري وفق أفضل الممارسات وأرقى المعايير. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض