• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

طحنون بن محمد يعزي في وفاة سرحان الكعبي وسلطان الظاهري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يناير 2018

العين (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، صباح أمس، واجب العزاء في وفاة سرحان صالح الكعبي والد الشهيد عبد العزيز سرحان صالح الكعبي.  وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في منطقة الفوعة بمدينة العين، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وأشاد سموه بالمواقف المشرفة لأباء وأمهات الشهداء، وبالجهود التي بذلوها في تنشئة أبنائهم على قيم التضحية والإيثار والإخلاص، وغرسوا فيهم حب الوطن والذود عن ترابه، وضربوا أروع الأمثلة في الوطنية والانتماء.

 كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان. كما قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، واجب العزاء إلى سعيد سلطان بن حرمل الظاهري، في وفاة والده المغفور له سلطان سالمين بن حرمل الظاهري، وذلك خلال زيارة سموه لمنزل أسرة الفقيد في منطقة عشارج بالعين.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان.

وعبر سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان قد أدى صلاة الجنازة ظهر أمس على جثمان المغفور له سلطان بن حرمل الظاهري في جامع المعترض الكبير بمدينة العين.

وأدى صلاة الجنازة إلى جانب سموه، سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا