• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«حقوق الإنسان» تدرب طلبة «أميركية الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

استقبل محمد حسين الحمادي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، بحضور خالد الحوسني أمين السر العام، وفداً من الهيئة الإدارية والتدريسية بالجامعة الأمريكية في الإمارات.

ضم الوفد الدكتورة آن كولن مساعد عميد كلية الإعلام والاتصال الجماهيري، وقياث عباس مدير المشاريع التكنولوجية وإبراهيم أحمد طه من قسم الاتصال والعلاقات الدولية.

وجرى الحديث عن سبل التعاون المشترك بين الجمعية والجامعة من أجل خدمة الطلبة واكتسابهم المهارات والخبرات التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي وحب العمل التطوعي ومعرفة الدور الهام الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في خدمة وتوعية المجتمع.

وخلال اللقاء شكر الحمادي المسؤولين في الجامعة الأمريكية على ثقتهم الغالية بجمعية الإمارات لحقوق الإنسان لتكون واحدة من أهم جهات التدريب المعتمدة لدى الجامعة، تقديراً للدور الذي تقوم به الجمعية من أعمال وبرامج توعوية وإنسانية تخدم جميع شرائح المجتمع وتعزز من ثقافة حقوق الإنسان.

واتفق الطرفان على تدريب عدد من الطلبة والطالبات بمقر الجمعية خلال الفترة القادمة ولمدة شهرين من خلال برنامج تدريبي متميز تنظمه الجمعية وبإشراف لجنة التأهيل والتدريب، لتهيئة المناخ المناسب لتدريب طلبة الجامعات، ومن ثم تُعد تقريراً كاملاً لتقييم المتدربين طبقاً لأعمالهم وإنجازاتهم خلال فترة التدريب. كما اتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم فيما بينهم لتعزيز أسس التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات والإمكانات المتوفرة لدى الطرفين بشكل فعال يخدم شرائح المجتمع، إضافة إلى عقد وتنظيم الندوات وورش العمل لطلبة الجامعة في مجال حقوق الإنسان. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض