• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تنمية» تنظم الملتقى الأول لأصحاب العمل لقطاع المدارس الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

نظمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية” الملتقى الأول لأصحاب العمل في قطاع المدارس الخاصة بفندق شانغريلا دبي.

ويخدم الملتقى قطاع التعليم الخاص من خلال الاهتمام بتوطين التعليم في مدارسه والذي ينعكس إيجابا على خلق الفرص الوظيفية في هذا القطاع الذي يكاد يخلو منه التوطين لاعتبارات متعددة .

ويأتي هذا الملتقى ليؤكد أن مسألة التوطين في كل القطاعات أصبحت مطلباً ملحاً وهدفاً من أهداف الحكومة الاتحـادية.

وأكدت فاطمة الهاشمي رئيس وحدة علاقات أصحاب العمل بهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية أن الهيئة تنظم مثل هـذه الملتقيات الفعالة لضمان مشاركة مؤسسات القطاع الخاص في عملية التوطين والتي أصبحت على رأس أولويات أهدافنا التشغيلية، حيث إنه لابد من مشاركة القطاعات كافة لتأهيل وتوظيف المواطنين ومن ثم العمل على توفير أفضل الفرص المهنية لهم. وأضافت أن المدارس الخاصة بدأت تنتهج طريقا جديدا لتوطين بعض الوظائف في مدارسها ومن هذا المنطلق فإن هيئة تنمية يجب أن تبرز دورها المهم في تفعيل الشراكة مع هذا القطاع الحيوي لضمان عملية توظيف المواطنين الباحثين عن عمل لدى المدارس الخاصة. وثمنت المدارس الخاصة التي حضرت الملتقى هذا التجمع والملتقى الذي يعطي الفرصة لتبادل الخبرات مع مختلف المدارس في جو من التواصل الفعال.

حضر الملتقى نورة البدور مدير مركز التوظيف وتنمية المهارات بالهيئة وأحمد الأحمدي مدير المكاتب الفرعية ووداد الشملان مدير مركز توجيه وتخطيط المسار الوظيفي وفاطمة الهاشمي رئيس وحدة علاقات أصحاب العمل وعدد من مدراء الموارد البشرية في المدارس الخاصة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض