• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

68 أسرة تستفيد من السلال الرمضانية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

نظم فرع جمعية «دار البر» في رأس الخيمة مشروع (إطعام الطعام)، في موسمه الثاني، بالتعاون والتنسيق مع منطقة رأس الخيمة التعليمية وعدد من مدارسها ودائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة.

وأوضح علي عبد الله الشحي، مدير الفرع، أن الفعالية تهدف إلى إدخال السرور والبهجة إلى قلوب المحتاجين وذوي الدخل المحدود في الإمارة، عبر توفير «سلة غذائية رمضانية» متكاملة لهم، مشيرا إلى توزيع «السلال الرمضانية» على 68 أسرة، واشتملت كل سلة على عدد من أهم المواد الغذائية، التي تحتاجها كل أسرة خلال شهر رمضان.

وأشاد الشحي بالمدارس والجهات، التي ساهمت في نجاح مشروع «إطعام الطعام»، وهي مدرسة موسى بن نصير للتعليم الأساسي، مدرسة عبد الرحمن بن عوف للتعليم الأساسي، مدرسة سالم سهيل للتعليم الأساسي، مدرسة ابن القيم للتعليم الأساسي، مدرسة عثمان بن أبي العاص للتعليم الأساسي، مدرسة الحديبة للتعليم الثانوي، بجانب «اقتصادية رأس الخيمة».

وأكد الشحي حرص «دار البر» في رأس الخيمة على أداء دورها الإنساني، والوفاء بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، ما يتجسد في تنفيذ مشاريعها الخيرية وبرامجها التنموية، التي تصب في خدمة المجتمع والأسر ذات الدخل المحدود في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض