• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«الوطني للإعلام» يدعم حملة «أمة تقرأ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (وام)

أعلن المجلس الوطني للإعلام، ممثلاً في فريق نادي القراءة، دعمه لحملة «أمة تقرأ» بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين، والتي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

تأتي هذه الخطوة دعماً للحملة الرمضانية التي تهدف إلى توفير خمسة ملايين كتاب للطلاب المحتاجين في مخيمات اللاجئين، وحول العالم الإسلامي عبر توفير مليوني كتاب للأطفال والطلاب في مخيمات اللاجئين إضافة لإنشاء ألفي مكتبة حول العالم الإسلامي.

وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين مؤسسة سييل ومحلات جاشنمال ومكتبة بوردرز ومكتبة دار الحكمة للطباعة والنشر والتوزيع ومكتبة دار ربيع ومكتبة بوك ورم ومكتبة بوك لاند ومكتبة دبليو إش سميث ومكتبة الخمري.

وتوجه المجلس الوطني للإعلام بالشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين لدعمهم المتواصل للمجلس من خلال توفير الكتب لأكبر عدد ممكن من اللاجئين حول العالم، ليكون المجلس جزءاً من هذه الحملة والمنظومة المعرفية.

وتأتي مشاركة المجلس الوطني للإعلام في الحملة في إطار الحرص على تشجيع الجهات المحلية الخاصة للمساهمة في دعم هذه الحملة الوطنية وإنجاحها وتحقيق غاياتها الإنسانية والعلمية وتفعيل الشراكات الاستراتيجية بين المجلس والمكتبات ودور النشر في الدولة لنشر المعرفة على مستوى العالم العربي والإسلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض