• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

مساعدات من الإمارات لـ 25 ألف طفل بالهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

أشاد معالي رحمن خان الوزير الاتحادي لشؤون الأقليات في الهند بجهود الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني في بلاده التي تضم ثاني أكبر أقلية إسلامية على مستوى العالم.

وأكد خلال حضوره توزيع المعونات الإنسانية التي تقدمها حملة «محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم بالتنسيق مع مركز الخيرية والإغاثة في الهند للمحتاجين في ولاية كارناداكا جنوب الهند، أهمية المساعدات الإنسانية المتنوعة التي تقدمها الإمارات لدعم الفئات المحتاجة في مختلف دول العالم والتي تعد مثالا يحتذى به في ساحات العطاء الإنساني. ويستفيد من المعونات حوالي25 ألف طفل محتاج من شتى أنحاء ولاية كارناداكا، فيما سيتم توزيع 10 آلاف طرد من الكسوة في ولايتي تاملناد وغوجرات والباقي في ولاية بنغال الغربية خلال الأيام القادمة. وافتتح مركز الخيرية والإغاثة في الهند وحدة لتعبئة الكسوة في بانغلور عاصمة كارنادكا لتسهيل فعاليات الحملة في الولاية. من جانبه أشاد معالي شيبو بابي جهون وزير العمل لولاية كيرالا في مقر جوانيل الحكومي بكاليكوت.. بالحملة التي وزعت 350 طرد كسوة كدفعة أولى من بين 10 آلاف كسوة على مستوى الولاية، مشيداً بالأنشطة الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات لمجتمع الهند دعما وحماية للأيتام والمعوزين. من جهة أخرى، يعتزم مركز الخيرية والإغاثة في الهند «استكمال توزيع 60 ألف طرد من الكسوة كجزء من حملة «كسوة مليون طفل» لوصول المساعدات إلى جميع الفئات المعوزة على مستوى جميع ولايات الهند وذلك من خلال زيارة مقر العمال والتواصل مع شخصيات تعمل في القطاع الاجتماعي حتى يتسنى توسعة الحملة إلى 20 ولايه هندية. (بانغلور - كارناداكا - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض