• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفرها مركز العاصمة للفحص الصحي

160 ألف مستفيد من الخدمات المتنقلة لفحوصات «الإقامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

منى الحمودي ( أبوظبي)

أطلق مركز العاصمة للفحص الصحي التابع لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة» خدمات الفحص المتنقلة عام 2012، بهدف توسيع نطاق خدماته المقدمة لمجموعات الشركات الكبيرة.

وجرى تجهيز كل وحدة متنقلة بمعدات شاملة لتقديم خدمات الفحص الصحي لتأشيرات الإقامة، بالإضافة إلى فحوصات الصحة المهنية، ويدير هذه الوحدات فريق من المتخصصين المؤهّلين.

وقامت وحدة الفحص المتنقلة منذ إطلاقها حتى العام بفحص أكثر من 160 ألف زائر. وتشكل وحدات الفحص المتنقلة اليوم جزءاً أساسياً من خدمات المركز المقدمة لمجموعات الشركات الكبيرة، ما يساهم في الحفاظ على أفضل مستويات الصحة واللياقة في مجتمع أبوظبي.

وقالت لورين كويك الرئيس التنفيذي لمركز العاصمة للفحص الصحي «تتيح الوحدات المتنقلة توفير الخدمات لمجموعات العمال والموظفين في الشركات الكبيرة، وذلك في موقع العمل، ونظراً لطبيعتها المتنقلة وما توفره من راحة وسهولة في توفير الخدمة، تقدم خدماتها في المدن العمالية والمناطق الصناعية مثل المصفح والمفرق والمنطقة الغربية».

و أضافت أن هذه الخدمة تلقى رواجاً لأهميتها في دعم بعض القطاعات المهمة في اقتصاد أبوظبي، من خلال تمكين العمال من البدء بالعمل بسرعة، وذلك بتسريع خدمات التسجيل والفحص الإلزامية. فعلى سبيل المثال، بدل أن يقوم العميل بنقل أكثر من 100 عامل إلى المركز، يتم نقل الوحدة المتنقلة إلى المدينة العمالية أو موقع الشركة لإجراء الفحوصات اللازمة للعمال، مما يشكل خياراً مثالياً يوفر الكثير من الوقت والجهد على الشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض