• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دعت لاستقاء الأخبار من الإدارة

جامعة زايد: لا نية لإلغاء تخصص «الإعلام» بفرع أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

عمر الأحمد (أبوظبي)

نفى الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد لـ «الاتحاد» عن وجود نية لإلغاء تخصص الإعلام في الجامعة على خلفية الإشاعات التي تداولها مجموعة من الطلاب عن وجود نية لإلغاء التخصص في فرع أبوظبي على غرار فرع الجامعة في دبي.

وأوضح المهيدب أن إيقاف التسجيل للطلاب تم منذ سنتين في فرع الجامعة في دبي لقلة عدد الطلاب الدارسين فيها وبقيت مجموعة قليلة تستكمل دراستها حالياً، حيث إن عدد الطلاب في فرع الجامعة بدبي وصل إلى نحو 170 طالباً، مما يحتم على إدارة الشؤون الأكاديمية بحصر التخصصات التي بإمكان الجامعة توفيرها لهذا العدد والسماح للطلاب باستكمال دراستهم.

وكان طلاب فرع الجامعة في أبوظبي قد تداولوا إشاعات حول إلغاء تخصص الإعلام في أبوظبي، مما أثار مخاوف الطلاب الراغبين في دراسة هذا التخصص.

وطمأن المهيدب طلاب الجامعة قائلاً: «تخصص الإعلام متاح في فرع الجامعة في أبوظبي ويستقبل الطلاب بشكل طبيعي ولا نية لإلغائه»، مؤكداً استقاء الأخبار من إدارة الجامعة قبل تداولها، تفادياً لأي أثر سلبي لها على الطلاب.

وأكد الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، أنها فتحت باب النقاش مع الطلاب بهدف التعرف إلى إمكانية انتقال الراغبين منهم للدراسة بفرع الجامعة في أبوظبي.

وقال المهيدب: تمت مناقشة إمكانية انتقال الطلاب لفرع الجامعة في أبوظبي، خلال لقاء مفتوح معهم، واستمعنا لآرائهم، كما تم توزيع استبيانات على الطلاب للتعرف إلى رغباتهم، وعرضنا عليهم الانتقال إلى فرع الجامعة في أبوظبي مع توفير مواصلات وسكن ملائم لهم لتوافر التخصصات المطلوبة، كما عرضنا عليهم جولة تعريفية في حرم الجامعة في أبوظبي في محاولة منا لتحفيز الطلاب وتسهيل عملية الانتقال، مضيفاً بأننا نسعى دائماً لتذليل العقبات التي قد تواجه الطلاب، الذين تُعقد عليهم الآمال لاستكمال مسيرة البناء في هذا الوطن الغالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض