• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في مجلس رمضاني بضاحية الرحمانية بالشارقة

تفاعل الأسرة مع المجتمع أساس «السعادة» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة بدور القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في بلوغ دولة الإمارات المرتبة الأولى عربياً في مؤشر السعادة، جاء ذلك خلال المجلس الرمضاني الذي نظمه مجلس ضاحية الرحمانية في منزل المهندس عبد الكريم الحوسني تحت عنوان «السعادة» مساء أمس الأول.

وأكد القاسمي أن السعادة والرضا الذي يشعر به أبناء الدولة جاء نتيجة تضافر الجهود بين القيادة والشعب في خدمة الوطن، مما جعل الإمارات مضربا للأمثال في التطور والرقي والتقدم في شتى المجالات.

وأشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بمبادرة المهندس عبد الكريم الحوسني في استضافة فعالية المجلس الرمضاني والجهود التي يقوم بها مجلس ضاحية الرحمانية وحسن اختيارهم لموضوع «السعادة» الذي يعد جزءا من مسؤوليات دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة والمجالس التابعة لها لتحقيق رؤى وتوصيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تقوية أواصر الترابط الاجتماعي والمساهمة في الحفاظ على الأمن في المجتمع وتوفير المستوى المعيشي اللائق للمواطنين وصولاً لتحقيق مفهوم السعادة.

وأكد مشاركون في المجلس الرمضاني أن الأسرة هي مفتاح السعادة في المجتمع من خلال تفاعل جميع أفرادها في الفعاليات المختلفة، الأمر الذي يرسخ مفهوم السعادة في المجتمع.

وقال المهندس عبد الكريم الحوسني حول مفهومه للسعادة: «إن السعادة الحقيقية تكمن في العطاء، وللعطاء لذَّة خاصة تفوق لذَّة الأخذ، وهي في الأساس عبادةٌ نشكر الله من خلالها على النعم الكثيرة التي نعيشها في كنف هذه الدولة التي وفرت لنا كل عوامل السعادة والشكر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض