• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اللجنة الإعلامية الطلابية» تزور «دفاع مدني عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

عجمان

عجمان (الاتحاد)

زارت اللجنة الإعلامية الطلابية التابعة لمدرسة ابن تيمية للتعليم الأساسي بنين بعجمان، صباح أمس، الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، وذلك للاطلاع على أهم الممارسات المقدمة للمجتمع.

وعرضت اللجنة بعض الأسئلة على المسؤولين في الإدارة، المتعلقة بمهام رجال الإطفاء والإنقاذ، وكيفية مكافحة الحرائق، وحماية الأرواح والممتلكات، بهدف إجراء المقابلات الإعلامية معهم، من قبل الطالب محمد أنور عبدالرحيم.

وقال العقيد عادل سيف المطروشي مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة بالإدارة، أثناء المقابلة مع الطلبة: إن موظفي قسم الوقاية والسلامة يقومون بإجراءات اعتماد المخططات الوقائية الأولية، والكشف على المباني والمنشآت القائمة، للتأكد من استيفائها لشروط الوقاية والسلامة وإصدار شهادات إتمام المباني، وتحديد مواعيد التفتيش لأصحاب المباني والمنشآت الصناعية والتجارية. من جانبه، قال العقيد عبدالله إبراهيم النعيمي رئيس قسم العلميات: إن الإدارة تقوم بإعداد سيناريوهات لتمارين تحاكي الواقع في الكوارث والأزمات، وكيفية التعامل معها بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين، وعلى راسهم القيادة العامة لشرطة عجمان وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية، وتطبيقها على الكثير من الجهات الحكومية والتجارية والصناعية والسكنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض