• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلمت شهادات الآيزو للإدارات

شرطة رأس الخيمة تكرم الأوائل بجائزة القائد العام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

شهد العميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة صباح أمس بقاعة المركز الإعلامي في مبنى القيادة حفل تسليم شهادات الآيزو (2008-9001) للإدارات الحاصلة عليها وهي: “مكتب سمو القائد العام والإدارات التابعة له، ومكتب نائب القائد العام والإدارات التابعة له، والإدارة العامة للعمليات الشرطية، والإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والإدارة العامة للعمليات المركزية، وكافة الإدارات التابعة لها”.

حضر الاحتفال، المدراء العامون، والمقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي، مدير إدارة الجودة بوزارة الداخلية، ومدراء الإدارات وممثلو فرق الجودة، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

وتوجّه العميد محمد النوبي بأخلص التهاني للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، لحصول القيادات العامة وإدارات القيادات العامة للشرطة على شهادة الآيزو (2008: 9001).

كما هنأ جميع الفائزين والمشاركين والقائمين على الجائزة، مؤكداً ضرورة مواصلة هذا النجاح وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي.

وأوضح نائب قائد عام الشرطة أن تطبيق نظام الجودة في المؤسسات الشرطية جاء انسجاماً مع رؤية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المتمثلة في أن نعمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة وتطلعاته في الارتقاء وتطوير الأجهزة الأمنية، واستكمالاً لنهج وزارة الداخلية في تعزيز نشر ثقافة الجودة والتميز في جميع القطاعات، وانعكاساً لواقعنا العملي من خلال تطبيق أفضل الممارسات، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا التميز، الذي سيخلق بيئة من الإبداع والتطور للارتقاء بأداء كافة العاملين بشرطة رأس الخيمة.

من جهته، قال المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي مدير إدارة الجودة بوزارة الداخلية: إن هذا الإنجاز الكبير لم يتحقق إلا بفضل الله سبحانه وتعالى ودعم وتوجيهات قيادتنا الشرطية وعلى رأسهم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، راعي عملية التغيير والتطوير بالوزارة، وتكاتف جهود القادة العامين والمدراء وفرق الجودة، ومكتب إدارة المشروع ليعمل الجميع يداً واحدة لتنفيذ خطة طموحة ومدروسة هدفها تحقيق الجودة في عملياتنا وإجراءاتنا للارتقاء بمستوى الأداء من أجل الوصول إلى رضا المتعاملين عن خدماتنا الشرطية، بما يحقق رؤية وزارة الداخلية وخطتها الاستراتيجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض