• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد من شرطة دبي يزور معرض «إنترترافيك» في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي برئاسة العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة، “معرض إنترترافيك” في مملكة هولندا. وضم الوفد المقدم عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المعهد المروري، والمقدم أحمد خليفة العيالي، مدير إدارة متابعة المخالفات، والمقدم حمود سعيد العامري، مدير إدارة الحملات والتوعية المرورية، والرائد محمد عبدالله خلفان، مدير إدارة الدوريات بر دبي، والرائد أحمد عتيق راشد، مدير إدارة الدوريات ديرة.

وأكد العقيد المزروعي حرص شرطة دبي على أن تكون أحد أجهزة الشرطة الرائدة في العالم، إضافة إلى تطوير عمليات التواصل، والاطلاع على الحلول المبتكرة والتطبيقات المتميزة، والتعلم من التجارب، وتبادل الخبرات، موضحاً أن مثل هذه الزيارات تعد فرصة للاطلاع على ما يتم عرضه من تطبيقات متميزة لإثراء المعارف الأمنية، وإضافة خبرات جديدة، وإيجاد بدائل وحلول مناسبة تسهم في دعم وتطوير الجهد الأمني في تطوير الدوائر الأمنية.

وقال إن زيارة مملكة هولندا، تأتي بتوجيهات من اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وذلك للاطلاع على مجموعة من أفضل المعارض العالمية في مجال الأنظمة الذكية، والاتصالات، وإدارة وتنظيم الحركة المرورية، بالإضافة إلى الأنظمة والأجهزة التي تستخدم لرفع مستوى السلامة المرورية، مشيرا إلى أن المعرض سيتيح الفرصة للالتقاء بالخبراء في مجال النقل لتبادل الخبرات، والبحوث، والشركات المصنعة، وذلك للتعرف على آخر التقنيات في مجال السلامة المرورية، بالإضافة إلى مناقشة جملة من الموضوعات التخصصية في المجال المروري التي تتطلع الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي الإلمام بها ومحاكاتها مستقبلا. موضحاً أن هذه الزيارات العلمية تعتبر من أبرز وسائل عقد المقارنات المرجعية، وفقا لأعلى مستوياتها، خاصة في موضوعات معقدة وشائكة في مجالات السلامة المرورية.

وأشار العقيد سيف المزروعي إلى أن جدول أعمال الزيارة حفل بجملة من المحاور، التي تصب في تطوير مستوى الأداء والخدمات والممارسات والعمل على تحسينها باستمرار بما يحقق رضا العملاء، للوصول إلى التفوق الوظيفي وفقا للمعايير العالمية الموضوعة.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض