• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة

الهديدي يؤكد ضرورة تطوير الخدمات المقدمة للجمهور في كافة المرافق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

ترأس اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الثالث للجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة للعام 2014، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أمس، بحضور العميد محمد عيد المظلوم مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور عبدالله ساحوه مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والعقيد محمد راشد بيات مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ومديري الإدارات.

استعرض الاجتماع في مستهل أعماله، أبرز القرارات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع السابق للجنة القيادة العليا، والخطوات التي تم اتخاذها بشأن تنفيذها، وبحث الاجتماع عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، حيث عرض تقدم سير المبادرات الاستراتيجية 2014.

كما ناقش التأكيد على أهمية دعم وتطبيق خطة الاتصال الخاصة بالقياديين، وآلية التغذية الراجعة، والتحفيز على الاتصال المفتوح ،والشفافية، إضافة إلى عرض ومناقشة تقرير نظام الشكاوي والمقترحات الشهري.

وفي ختام الاجتماع، وجه قائد عام شرطة الشارقة الشكر لجميع الحضور، ودعاهم إلى ضرورة الاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة إلى الجمهور في كافة مرافق الإدارة الشرطية، والحرص على تطبيق أفضل المعايير المعتمدة ضمن سياسة الجودة، التي تلتزم بها أجهزة وإدارات وزارة الداخلية، وحث العاملين في مختلف الإدارات على بذل المزيد من الجهد والعطاء والتفاني، في أداء واجباتهم الوظيفية، بما يحقق الأمن والطمأنينة لأفراد المجتمع. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض