• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عاطل يتحرش بأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

محمود خليل

دبي (الاتحاد)

أقر عاطل عن العمل من جنسية عربية، يبلغ من العمر 31 عاماً أمس، أمام محكمة الجنايات بدبي أنه كان فاقداً للوعي والإدراك حينما تحرش بسيدة أوروبية، أشرفت على الخمسين من العمر، وأتى فعلاً فاضحاً مخلاً بالحياء معها أمام جموع من المتفرجين على نافورة ذائعة الصيت في دبي.

جاء ذلك، خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات بدبي صباح أمس، وقررت فيها الهيئة القضائية حجز القضية للحكم يوم 31 مارس الجاري.

ويواجه المتهم في حال إدانته المحكمة بما أسندت له النيابة العامة من اتهامات عقوبة السجن المؤقت الذي تتراوح مدته من 3 إلى 15 سنة عن جريمة هتك العرض بالإكراه، ولمدة لا تقل عن سنة لإقدامه على فعل مخل بالحياء العام.

وأفادت المجني عليها بحسب ما ورد في لائحة الاتهام التي أحالتها النيابة العامة إلى المحكمة بأنها شعرت بوجود سائل على قدمها اليسرى، فيما كان قبلها بلحظات المتهم يقدم على حركات غريبة متذرعاً باكتظاظ أعداد كبيرة من الناس، مبينة أنها وحينما تأكدت بما أقدم عليه المتهم من فعل مقزز بعد أن شاهدت اتساخ ملابسه سارعت إلى ضربه بقوة على كتفه الأيسر ليلوذ بالفرار إلى جهة مجهولة.

وتابعت أنها أبلغت رجال الشرطة بما حدث معها، وبعد ساعة شاهدت المتهم في المكان نفسه، فاستدعت رجال الشرطة الذين ألقوا القبض عليه.

وأظهرت نتائج الفحوص المخبرية التي أرفقتها النيابة العامة في أوراق القضية أن الآثار البيولوجية المرفوعة من ملابس المجني عليها تطابق سمات (دي إن إيه) المتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض