• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوحدة والفجيرة.. «القمة» أمام تحدي «القاع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يخوض «أصحاب السعادة» تحدياً قوياً، عندما يستقبل الفجيرة اليوم، في افتتاح الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتعتبر المواجهة صعبة، رغم تباين موقع الفريقين، في جدول ترتيب البطولة الذي يتصدره «العنابي»، بينما يحتل الفجيرة المركز الـ12.

ولا يملك الوحدة أي خيار سوى الانتصار، خاصة بعد التعثر «المحير» الذي لازمه في الجولتين الماضيتين، وجعله يسقط في دوامة التعادل أمام الوصل وعجمان، ورغم محافظته على موقعه في قمة البطولة، إلا أن حال الفريق يثير أكثر من علامة استفهام بالذات الأخطاء الدفاعية المتكررة والتي جعلته يستقبل 5 أهداف في آخر مباراتين، وهي أكثر من ضعف ما استقبله في أول خمس جولات من المسابقة «4 أهداف».

ويشكو الوحدة من إصابات في الدفاع، وتحديداً حمدان الكمالي ومحمد سيف ومبارك المنصوري، لكنه يملك عدداً من الخيارات الواعدة التي يمكنها أن تسد النقص، إذا منحها الجهاز الفني الفرصة، ويضاف إليها المغربي عادل هرماش، للإيقاف بالإنذار الثالث، فيما يعود توفيق عبد الرزاق من الإصابة.

ويعول الوحدة على ظهور قوي لعامر عمر ومحمد الشحي وداميان دياز وتيجالي، ومنظومة دفاعية جماعية تجنب الفريق الأخطاء السابقة.

في المقابل، فإن الفجيرة يبحث عن فوز ثانٍ في المسابقة يساعده على الخروج من موقعه الحالي بين الفرق التي تحتل ذيل الترتيب، حيث تعادل من قبل في 3 مباريات وخسر مرتين، وله مباراة مؤجلة مع العين من الأسبوع الرابع للدوري. ويضم الفريق نخبة من اللاعبين الجيدين الذين لا يعكس موقع الفريق الحالي المستويات التي قدموها، ويقودهم المخضرم أبوبكر سانجو ومجيد بوقرة وحسان يبدأ ومحمد خلفان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا