• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إسلامية دبي» : 20 جمعية بالإمارة ترتبط بالمشروع قبل نهاية العام

«دبي الخيرية» أول جمعية تطبق «بوابة إمارات الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تمكنت جمعية دبي الخيرية من تطبيق جميع جوانب مشروع النظام الإلكتروني “بوابة إمارات الخير”، في الوقت الذي طبقت فيه 7 جمعيات أخرى بعض جوانب النظام، وتعمل على استكمال بقية جوانبه خلال الفترة المقبلة، بحسب دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

وحثت الدائرة، في مؤتمر صحفي عقدته أمس على هامش مؤتمر دبي للإغاثة والتطوير” ديهاد” 2014، على المضي قدماً في الربط مع “ بوابة إمارات الخير” الإلكترونية، وأخذ زمام المبادرة، كما فعلت جمعية دبي الخيرية.

وسلم الدكتور حمد الشيباني، مدير عام الدائرة أحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية، درع “بوابة إمارات الخيرية”، وشهادة تقدير لجهود الجمعية ونجاحها في عملية ربط عملها بالنظام الإلكتروني المشرفة عليه الدائرة.

وقال الشيباني: نريد أن نفعل تجربة جمعية دبي الخيري في باقي الجمعيات الخيرية بالإمارة، من حيث تطبيق نظام الإلكتروني “بوابة إمارات الخير”، فهذه الجمعية نموذج للجمعيات الأخرى على مستوى الإمارة، لاسيما أن هذا النظام الإلكتروني يتماشى مع احتياجات وتوجهات حكومة دبي في التحول إلى مدينة ذكية “.

وأشار إلى أن الدائرة تدرك أن هناك مجموعة من التحديات تواجه المشروع، إلا أنها قادرة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجمعيات الخيرية والإنسانية بالإمارة، على تفادي هذه الصعوبات وتطبيق نظام متميز ومفيد لجميع الأطراف؛ لتكوين قاعدة بيانات متكاملة للعمل الخيري على مستوى دبي ثم على مستوى الدولة في وقت لاحق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض