• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدوا استفادتهم من نماذج الامتحانات على موقع الوزارة

خروج مبكر لطلبة العلمي والأدبي من لجان الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

وسط أجواء من الارتياح شهدت امتحانات الثاني عشر لنهاية الفصل الدراسي الثاني أمس هدوءاً وارتياحا تاما في مختلف لجان مدينة الشارقة، حيث امتحن طلبة الأدبي في الاقتصاد فيما امتحن طلبة العلمي في علم الجيولوجيا، وقد تجسدت هذه المضامين بخروج طلاب القسمين العلمي الأدبي مبكرا في إشارة واضحة إلى سلاسة الامتحان.

وعلى صعيد متصل، أكد عدد من طلاب الأدبي على أن يوم أمس مر بهدوء وسلام دون أية منغصات تذكر، مؤكدين في الوقت نفسه استفادتهم من نماذج الامتحانات الموجودة على موقع الوزارة والتجاوب معه بصورة بناءة وإيجابية ولفتوا إلى أنه لا توجد أية شكاوى لديهم إذ إن الأوضاع مستقرة وهادئة، حيث سادت أجواء من الطمأنينة والارتياح معظم لجان الامتحانات. فيما أجمعت جمهرة من طالبات الفرع العلمي على سلاسة الأسئلة إذ إنهن خرجن من منتصف الوقت وتوقعن الحصول على درجة مرتفعة إذ جاءت الأسئلة خالية من الغموض والتعقيد.

في حين وصف طلاب من الفرع العلمي امتحان الجيولوجيا بالسلس، قائلين إن الأسئلة ليست صعبة على الإطلاق فضلا عن أنها ليست طويلة وتتناسب مع الوقت.

وعلى الوتيرة نفسها تحدثت طالبات العلمي حيث اعتبرن امتحان الجيولوجيا سلسا وبسيطا، موضحات أن الأسئلة في غاية البساطة فضلا عن مراعاتها للفروق الفردية لدى الطلبة والطالبات فيما وضع طلاب المنازل مادتي الجيولوجيا والاقتصاد في دائرة المنطقية الامتحانين في قائمة المتوسط.

وأكد خلفان الرويمة مدير ثانوية الخليج العربي أن امتحان الاقتصاد مر بهدوء دون أية مشكلات، منوها إلى أنه لم ترد أية شكاوى بهذا الشأن إذ إن الأوضاع مستقرة وهادئة وشابت أجواء من الطمأنينة والارتياح معظم لجان امتحانات الأدبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض