• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الطقس يؤخر طالبين بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

آمنة النعيمي (عجمان)

أجمع طلبة القسمين العلمي والأدبي في عجمان، الذين أدوا امتحاناتهم وسط الأجواء الماطرة على سهولة الامتحانات، معبرين عن تفاؤلهم بهطول الأمطار.

وقال محمد عمر الصعيدي مدير مدرسة الراشدية للتعليم الثانوي إننا متفائلون اليوم بالنتائج التي سيحققها طلاب الأدبي والعلمي اليوم حيث أكد معظم الطلاب الأدبي أن امتحان الاقتصاد كان واضحا ومباشرا ولم يلاقوا أي صعوبة في الحل وكذلك أعرب طلاب العلمي عن سعادتهم بمستوى الامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط. ورغم الأجواء الماطرة فإنه لم يتأخر سوى طالبين عن لجان الامتحان لظروف الجو إلا أنهما لم يتأخرا أكثر من ربع ساعة. وقالت أمينة خميس مديرة مدرسة عجمان للتعليم الثانوي إن الأمطار هطلت في غالبية مناطق الإمارة بعد دخول الطالبات الامتحانات فلم يكن لها تأثير يذكر على وصول الطالبات للمدرسة. وأكدت طالبات العلمي أن امتحان الجيولوجيا كان سهلاً وأسئلته مباشرة ولم يتضمن أي تعقيد في الصياغة، وأتاحت مرونة الامتحان وسهولته للطالبات الانتهاء منه قبل الوقت المحدد.

واتفقت مجموعة من الطالبات على أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة خلت من أي غموض. وقالت فاطمة المرزوقي مساعدة مديرة مدرسة أسماء بن عميس للتعليم الثانوي إن الطالبات أعربن عن سعادتهن بمستوى الامتحانات في القسمين العلمي والأدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض