• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

تفاؤل بالأمطار في لجان أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

عبر طلبة الثاني عشر في القسمين الأدبي والعلمي بمدارس أم القيوين عن سعادتهم بسهولة أسئلة امتحاني مادتي الاقتصاد والجيولوجيا، حيث لم يستغرق الطلبة وقتاً طويلاً للإجابة على جميع الأسئلة ومراجعتها، وخرج معظمهم في نصف الوقت المحدد للامتحان. وأكد الطلبة أن سهولة امتحان أمس أدخلت في نفوسهم البهجة والفرح، وجعلتهم يستمتعون بالأمطار والأجواء الجميلة، التي تشهدها الدولة منذ اليومين الماضيين، مؤكدين أن هذه الأجواء تفتح نفس الطالب على المذاكرة والاستعداد للامتحان الأخير الذي يؤديه طلبة القسمين في مادة اللغة الإنجليزية اليوم الخميس.

وقال جاسم فايز مدير مدرسة حاتم الطائي للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة فلج المعلا بأم القيوين، إن معظم طلبة القسمين الأدبي والعلمي خرجوا من اللجان وعلى وجوههم الابتسامة العريضة تدل على سهولة الامتحان، لافتاً إلى أنه لم يشاهد الطلبة من قبل بهذه السعادة والفرحة.

وأضاف إن الأسئلة جاءت من المنهج الدراسي ومعظمها مطابق للنماذج التي تدربوا عليها خلال دراستهم، لافتاً إلى أن الطلبة استطاعوا الإجابة على جميع الأسئلة في نصف الوقت المحدد للامتحان، كما قاموا بمراجعتها والتأكد من صحتها قبل تسليمهم ورقة الامتحان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض