• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي

«مهرجان رمضان والعيد».. خيارات متعددة للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تشهد فعاليات «مهرجان رمضان والعيد» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يستقبل الزوار يومياً حتى ثالث أيام العيد، إقبالاً كبيراً من طرف الزوار، لما يتيحه من فرصة للتسوق وسط أجواء ترفيهية ترضي جميع الأذواق.

ويستقبل المهرجان، والذي صمم هذه السنة بطريقة مبتكرة بما يحاكي قرية عالمية مصغرة، حيث يضم العديد من أجنحة الدول العربية والخليجية، جميع أفراد العائلة يومياً من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، متيحاً الفرصة للزوار للتبضع والتسوق واقتناء كل احتياجاتهم التي تناسب رمضان والعيد.

أطعمة إماراتية شعبية

تتوسط الأجنحة مساحة شاسعة داخل «مركز أبوظبي الوطني للمعارض» تمنح الفرصة للمتسوقين وأطفالهم ارتشاف كؤوس الشاي أو العصائر الطازجة وتذوق ما تعرضه الأكشاك الرمضانية التي رصت في مناطق مختلفة من المعرض من أطعمة تناسب الشهر الكريم موفرة خيارات واسعة من الوجبات الخفيفة وأطعمة إماراتية شعبية، كما يجد زائر المعرض نفسه أمام خيارات متعددة من التسلية والترفيه، بحيث تقدم منصة المهرجان يومياً عروضاً فلكلورية متنوعة من الدول العربية العارضة، بالإضافة لعروض أزياء، ومسابقات للأطفال، كما تتزين الساحة الفسيحة ببائعي البالونات والعرقسوس، كما ترافق فعاليات المهرجان خيمة «كابتال مجلس» والتي تقدم ما لذ وطاب للصائمين، كما تشهد الساحة تفاعلاً كبيراً كل يوم اثنين بحضور خالد السناني والعمدة وآخرين من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين يقدمون جوائز عدة للجمهور.

وتشتمل أجنحة مهرجان رمضان والعيد على ملابس الأطفال والعبايات والجلابيات والفساتين والقفطان المغربي والأزياء التراثية والأكسسوارات، والمفروشات، والحلويات والشوكولاته والعطورات والبخور والمطيبات، ومواد الزينة والشنط والمطرزات بما يتيح للزوار فرصة لاقتناء كل ما يحتاجه المتسوق تحت سقف واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا