• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يواصل نجاحه على قناة كرتون نتورك بالعربية

«منصور» يبهج الصغار خلال شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت تيرنر، إحدى الشركات التابعة لتايم وارنر والشركة الأم لكرتون نتورك بالعربية، مواصلة الموسم الثاني من المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير «منصور» لحلقاته الجديدة المليئة بالمغامرات خلال شهر رمضان. تجمع فكرة المسلسل الكرتوني «منصور» عناصر كوميدية وشخصيات من ثقافات وخلفيات متعددة وقصص هادفة تتمحور حول تراث وقيم المجتمع المحلي في دولة الإمارات، ولاقى «منصور»، والذي عمل عليه راشد الهرمودي، صاحب فكرة المسلسل والمنتج المنفذ، والذي قامت بإنتاجه استديوهات كرتون نتورك أرابيا نجاحاً كبيراً في المنطقة.

وأظهرت الدراسة التي أطلقتها تيرنر أول هذا العام، أن 90% من الأطفال في المملكة العربية السعودية والإمارات اختاروا مسلسل «منصور» من ضمن برامجهم الكرتونية المفضلة على قناة كرتون نتورك بالعربية.

وعلق راشد الهرمودي، صاحب فكرة المسلسل الكرتوني الهادف «منصور» والمنتج المنفذ: «يسرني أن مسلسل «منصور» قد لقي صدى لدى الأطفال في المنطقة، وأننا نعمل أيضاً على إطلاق الموسم الثالث في الوقت الحاضر وسيكون مليئاً بالمغامرات الشيقة والهادفة».

وقال طارق منير، نائب الرئيس والمدير العام لشركة تيرنر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا واليونان وقبرص: «نحن فخورون جداً لنجاح مسلسل «منصور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا