• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

تعرضه قناة أبوظبي طوال شهر رمضان

«7 أرواح».. «أموات» يطاردون الأحياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬يحل ‬النجوم ‬إياد ‬نصار، ‬خالد ‬النبوي، ‬رانيا ‬يوسف‭ ‬ضيوفاً ‬على ‬متابعي ‬شاشة ‬قناة ‬أبوظبي‭ ‬عبر ‬دراما ‬التشويق ‬والإثارة «‬7 ‬أرواح» ‬التي ‬تعرض ‬يومياً ‬في ‬تمام ‬الساعة ‬التاسعة ‬مساءً ‬بتوقيت ‬الإمارات، ‬ويعاد ‬عرضها ‬في ‬اليوم ‬التالي ‬عند ‬الساعة ‬الخامسة ‬فجراً ‬والساعة ‬العاشرة ‬صباحاً.

ويتناول المسلسل في إطار تشويقي حكاية ضابط الشرطة السابق معتز، ومحاولته فك لغز موت أحد رجال الأعمال الذي اتهم بقتل عشيقته، بعد أن عاد الاثنان للظهور مجدداً في حياته ليصيبانه بالهذيان ويؤرقانه قبل أن يكتشف سر الأرواح التي تموت وتعود؟

هذيان وجنون

تبدأ حكاية «7 أرواح» مع الضابط «معتز» الذي يقدم‏‭ ‬استقالته ‬بعد ‬أن ‬ينهي ‬تحقيقاته ‬في ‬قضية ‬كبيرة ‬يترتب ‬عليها ‬حكم ‬بإعدام ‬رجل ‬الأعمال ‬الكبير (‬محمد ‬السيوفي) ‬المتهم ‬بقتل ‬عشيقته (‬هالة ‬طارق)‬. وبينما يستعد (معتز) لترتيب حياته بعد الاستقالة والتخطيط لمستقبله وفتح مشروع يعمل به، يحدث ما لم يكن في حسبانه، إذ يستقبل مكالمة من إحدى الفتيات تطلب مقابلته للحديث عن مسألة تخص قضية السيوفي، وعند لقائها يتفاجأ بأن الفتاة المتصلة ليست سوى هالة طارق التي حكم على محمد السيوفي بالإعدام بسبب قتلها! وقد لجأت إليه لكي تقوم بإنقاذ هذا الأخير من الإعدام كونها لم تقتل، وتطلب منه الذهاب إلى النيابة لمنع تنفيذ حكم الإعدام، وبالفعل يذهب الاثنان إلى النيابة وهناك يخبر معتز المحقق أن هالة طارق على قيد الحياة، وأنها تنتظر بالخارج فيأمر هذا الأخير بإحضارها فوراً، ولكنهم لا يجدونها بالخارج وعند سؤال العساكر عنها يخبرونه بأن معتز جاء بمفرده ولم يكن معه أحد.

يتكرر ظهور هالة طارق في حياة معتز أكثر من مرة، ولكنها سرعان ما كانت تختفي، الأمر الذي جعله يظهر أمام الناس كما لو أنه مصاب بالهذيان أو حتى الجنون.‏‭ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا