• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقدم دور الأم للمرة الأولى

ميرنا.. مُستهترة في «أريد رجلاً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل الممثلة ميرنا المهندس تصوير مشاهدها في مُسلسلها الجديد «أريد رجلاً»، حيث يُشاركها في البطولة إياد نصار وظافر عابدين ولقاء سويدان وحازم سمير، تأليف شهيرة سلام ومحمد مصطفى وإخراج محمد مصطفى، الذي يستكمل تصوير باقي حلقات المسلسل بدلاً من المخرجة بتول عرفة. وتُجسّد ميرنا خلال أحداث العمل شخصية امرأة مُتزوجة تُدعى «أميرة»، من الممثل ظافر عابدين ولديها طفل يسمى «أدهم»، إلا أنها تحدث بينها وبين زوجها العديد من المشاكل والصراعات، حيث يحاول زوجها أن يبعدها عن حياتها الماضية، التي كانت مُقتصرة على أنها بنت دلوعة من طبقه اجتماعية راقية.

وعن دور الأم، أشارت إلى أنها لأول مرة في مشوارها الفني تقدّم شخصية أم، ولذلك تنتظر بشغف عرض المسلسل حتى تتعرّف إلى رأي الجمهور في دورها وشخصيتها في المسلسل، لاسيما أنها استعدت للدور بطريقة خاصة وبتفرُّغ تام ليظهر العمل على أكمل وجه، مُعربة عن سعادتها بالمشاركة في ذلك العمل الذي يسلّط الضوء، ويناقش القضايا النسائية المهمة، بالإضافة إلى الأداء الممتاز الذي يتعامل به مخرج المسلسل محمد مصطفى، الذي وصفته بأنه مُتمكّن من أدواته الإخراجية ويمتلك إحساساً فنياً عالياً.

وأوضحت، أن مُسلسل «أريد رجلاً» مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه أيضاً، وهي للكاتبة نور عبد المجيد، ومُسلسل «أريد رجلاً» يتكوّن من جزءين على 60 حلقة، الجزء الأول 30 حلقة، سيتم عرضه خلال شهر مايو المقبل على إحدى القنوات العربية المشفرة، والجزء الثاني سيتم طرحه في السباق الرمضاني المقبل. وعن السينما، أشارت إلى أنها تدرس عروضاً عدة سينمائية تضيف لرصيدها الفني، خاصةً بعد نجاح فيلمها الأخير «زجزاج»، حيث شاركها البطولة ريم البارودي ومحمد نجاتي، والفيلم من تأليف أماني البحطيطي ومن إخراج وإنتاج أسامة عمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا