• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سي وينجز» و«رأس الخيمة للسياحة» تقدمان باقات إقامة متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أقامت شركة سي وينجز، مشغل الطائرات المائية في شبه الجزيرة العربية، شراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وأربعة منتجعات ترفيهية في الإمارة للترحيب برواد المنطقة، بغرض قضاء العطلة خلال فصل الصيف، ويأتي هذا التعاون ليمثل جزءاً أساسياً من استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وباعتبارها وجهة سياحية رائدة، بحسب بيان أمس.

وضعت سي وينجز مجموعة مبتكرة ومتفردة من باقات الإقامة التي تجمع بين الرحلات المائية الخلابة والإقامة المتميزة في رأس الخيمة. تبدأ باقات العطلات هذه برحلة طيران بطائرة بحرية تستغرق 45 ‬دقيقة ‬من ‬خور ‬دبي ‬إلى ‬رأس ‬الخيمة. ‬يمكن ‬أن ‬يتمتع ‬المسافرون ‬بإطلالات ‬لا ‬مثيل ‬لها ‬على ‬أفق ‬المدينة ‬والخط ‬الساحلي ‬للخليج ‬العربي ‬قبل ‬ملامسة ‬مياه ‬رأس ‬الخيمة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سي وينجز ستيوارت ويلر: «يمكن أن يلعب كل من سي وينجز وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة دوراً هاماً في تنمية السياحة وعرض كافة مزايا رأس الخيمة. يسعدنا التعاون مع الإمارة والترويج لجمالها الأخاذ منقطع النظير».

وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «في حين توفر رأس الخيمة ما يلبي كافة رغبات المسافرين، فإن الشراكة مع سي وينجز سوف تطور عروضها الترفيهية الواسعة لمن يسعون إلى نزهة أكثر رفاهية. يمكن لزوار الإمارة الآن الاستمتاع ببداية مميزة لا تمحى من الذاكرة لرحلتهم»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا