• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التقى صباح الأحمد وأشاد بجهوده وحكمته في إنجاح أعمالها

الشرقي: قرارات قمة الكويت ستسهم في دفع العمل العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

هنأ صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، على جهوده وحكمته في إدارة أعمال القمة العربية الخامسة والعشرين بنجاح، والتي كان لها الأثر البالغ فيما توصلت إليه من قرارات ستسهم في دفع العمل العربي المشترك قدما، وتجديد التزام القادة العرب بإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق مصالح الشعوب العربية وترسيخ أسس التعاون بين الدول العربية.

وأعرب سموه في برقية إلى صباح الأحمد لدى مغادرته الكويت بعد أن ترأس وفد الدولة في أعمال القمة العربية، التي استمرت يومين عن خالص شكره وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة استقبال وكرم ضيافة.

وأكد سموه عمق العلاقات بين دولة الإمارات ودولة الكويت، التي يوليها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو أمير الكويت كل عناية واهتمام.

وأعرب سموه عن تمنياته في ختام برقيته لأمير الكويت بموفور الصحة وللشعب الكويتي الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وكان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة التقى ظهر أمس أخاه صاحب السمو أمير الكويت.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات على جدول أعمال القمة العربية في الكويت. ونقل صاحب السمو حاكم الفجيرة تمنيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأعمال القمة بالتوفيق والنجاح. مثمناً سموه الجهود الكبيرة، التي يبذلها صاحب السمو أمير الكويت لإنجاح القمة. كما أشاد سموه بجهود دولة الكويت ودقة التنظيم وتسخير كل ما من شأنه توفير عوامل النجاح لهذه القمة.

وحضر اللقاء سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وأعضاء الوفد المرافق. (الكويت - وام)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا