• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مباراتان في ربع نهائي «رمضانية مكتوم بن راشد»

الشرطة تترقب شباب حتا والأسود تتربص بـ «بن درويش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أسدل الستار أمس الأول عن مباريات الدور الأول للنسخة السادسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم، المقامة حاليا بملاعب نادي شرطة دبي، بعد انتهاء الجولة الأخيرة للمجموعتين الثالثة والرابعة، ليكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي.

وتأهل الإعصار وصقور راك من المجموعة الثالثة، ولحق بهما أسود دبي وشباب حتا من المجموعة الرابعة، وسبقهم المعروف والجوكر من المجموعة الأولى وشرطة دبي وبن درويش من المجموعة الثانية.

وتشهد مباريات الدور ربع النهائي اليوم مباراتين، الأولى تجمع شرطة دبي أول الثانية مع شباب حتا ثاني الرابعة، والمواجهة الثانية تجمع بين أسود دبي أول الرابعة وابن درويش ثاني المجموعة الثانية، وكانت مباريات دور الثمانية قد انطلقت مساء أمس بمباراتين، حيث التقى المعروف أول المجموعة الأولى مع صقور راك ثاني المجموعة الثالث، والإعصار أول الثالث مع الجوكر ثاني الأولى.

وحفلت لقاءات ختام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، بالندية الإثارة، لضمان حجز مكان في الدور ربع النهائي، ونجح الإعصار في الفوز على «المحاربون» بنتيجة 5-4، ونجاح صقور راك في إقصاء فريق سبورت فور أول والذي يضم نجوم المنتخب السابقين محمد عمر، وبشير سعيد، وفهد مسعود، بالفوز عليه 6-3»، قبل أن تحمل لقاءات المجموعة الرابعة، حسم أسود دبي مركز الصدارة بفوزهم على ملاحقهم شباب حتا بنتيجة 6-1، في حين انسحب الرمثا أمام الفرسان ليفوز الأخير 3-0.

وحافظ فريق الإعصار على صدارة مجموعته الرابعة بسجلٍ خالٍ من الهزائم وبرصيد 12 نقطة، فيما انفرد صقور راك بمركز الوصافة برصيد 9 نقاط، ومنع فريق «المحاربون» وسبورت فور أول فرصة بلوغ الربع نهائي بعد أن تجمد رصيد كلا الفريقين عند النقطة الرابعة، مودعين من خلالها البطولة مع الإمبراطور الذي لم يسجل أي فوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا