• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كارلوس وصيفاً ومناديل يكسب الترضية

اليماني يحتفظ بلقب بطولة طاولة الزهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

احتفظ الفلسطيني ثائر اليماني بلقب بطولة أبوظبي لطاولة الزهر الرمضانية في نسختها الـ17، للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على كارلوس إلياس عون الذي حل وصيفاً في البطولة التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، واستضافتها صالة المشرف بمقر الاتحاد.

وشهدت البطولة، التي أقيمت منافساتها على مدار 3 أيام، مشاركة 64 لاعباً من 18 جنسية، وبلغ مجموع جوائزها مئة ألف درهم، نيل فايز عبد الهادي أبو صهيون المركز الثالث، وجاء سمير باقري في المركز الرابع.

وفي بطولة الترضية التي نظمت للاعبين الذين لم يوفقوا في بلوغ قبل النهائي، ذهب المركز الأول إلى جوزيف مناديل حداد الذي توج بالكأس، وحل شارل جورج ابي عبود ثانياً، ونبيل الدين خليل الجعفري ثالثاً وطوني يوسف برنابه رابعاً.

وتوج ناصر التميمي، أمين السر العام بالاتحاد مدير البطولة، أصحاب المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات في الختام البطولة.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أن استمرار فعاليات البطولة التي يرعاها الاتحاد هذا الموسم، خلال ليالي الشهر الفضيل بشكل سنوي تقديراً لاهتمام الأعضاء بمختلف هواياتهم، والتي ساهمت في اتساع قاعدة اللعبة التي تحظى باهتمام كبير وتقام وفقاً للوائح والشروط الفنية الدولية.

وأعرب رئيس الاتحاد عن أمله في أن تشهد بطولة أبوظبي الدولية لطاولة الزهر، التي تقام في العام المقبل في ثوب جديد، مشاركة أبرز نجوم اللعبة في العالم.

ووجه الدرعي اللجنة المنظمة بتدشين موقع البطولة الدولية المقبلة، ووضع لائحة وشروط البطولة تلبيه لرغبات عشاق اللعبة الذين عبروا عن ارتياحهم لاستمرارها وعودة البطولة الدولية من جديد، وقال: لابد أن نزف التهنئة للاعبين الذين بلغوا منصة التتويج في ختام البطولة السابعة عشرة التي اتسمت مبارياتها بالندية والتكافؤ، وضمت أبرز نجوم اللعبة الذين عاصروها من البطولة الأولى، مما ساهم في تحقيق الكثير من الأهداف الرياضية والمجتمعية التي أقيمت من أجلها بعد أن درج نادي أبوظبي الرياضي والاتحاد على إقامتها خلال شهر رمضان المبارك، تقديراً للمشاركة المستمرة من الرياضيين المتخصصين في هذه اللعبة، الذين حرصوا على الوجود في البطولات السنوية، حرصاً من الجميع على استمرارها أملاً أن تشهد الفترة المقبلة عودة البطولات الدولية التي تعكس الاهتمام بكل الألعاب الفردية والجماعية الرياضية.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا