• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طائرة الرجال تصل الليلة إلى خط النهاية

سعيد بن طحنون يشهد لقاء «أونلي فرش» واتحاد الشباب اللبناني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

العين(الاتحاد)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء أمس الأول، المباراة الوحيدة التي أقيمت بصالة نادي العين المغلقة ضمن مباريات اليوم الثالث من منافسات الكرة الطائرة للرجال التي جمعت بين فريقي «أونلي فرش» واتحاد الشباب اللبناني، وتأتي ضمن فعاليات بطولة العين الرمضانية.

كما شهد اللقاء الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة العليا المنظمة، والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي مستشار البطولة، الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، ومسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية، وعدد من أعضاء اللجان العاملة في تنظيم البطولة.

وقام معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بمصافحة لاعبي الفريقين، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح، وبعد أداء قوي ومتكافئ استطاع فريق«أونلي فرش» التغلب على منافسه فريق اتحاد الشباب اللبناني بنتيجة 1/‏‏2.

قدم الفريقان مستوى فنياً رائعاً نال إعجاب الحضور، واستطاع فريق«أونلي فرش» أن يحسم الشوط الأول بنتيجة 25-17، ولكن سرعان ما نجح الطرف الآخر في ترتيب أوراقه ليتفوق على منافسه منهياً الشوط 25-23 ليحتكم الفريقان إلى الشوط الثالث لتحديد الفائز منهما، والذي شهد تنافساً مثيراً لترجح كفة فريق«أونلي فرش» الذي أنهى هذا الشوط بنتيجة 15/‏‏ 13 ليفوز بالمباراة بشوطين مقابل شوط واحد. أدار اللقاء الحكمان بدر محفوظ وأحمد العجمي وأسامة حسني مسجلاً.

كما اعتبرت اللجنة الفنية فريق فيوتشر فائزاً على فريق السوق الحرة دبي بعد انسحاب الأخير، نظراً لتزامن هذه المباراة مع مباراته في البطولة الرمضانية التي تنظمها جهة عمل لاعبيه بدبي. وتصل مساء اليوم بطولة الطائرة للرجال إلى خط النهاية، حيث تقام مباراتان تجمع الأولى بين السوق الحرة وأونلي فرش، ويلتقي في الثانية اتحاد الشباب اللبناني مع الزعيم، وسوف تحدد نتائج المباراتين هوية البطل وترتيب بقية المراكز، وكانت البطولة قد شهدت ليلة أمس الأحد مباراتين بين «أونلي فرش» والزعيم، ثم فيوتشر واتحاد الشباب اللبناني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا