• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

وفد اقتصادي بلجيكي يزور الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (وام)

يزور دولة الإمارات في الفترة بين 24 و26 مارس الجاري وفد اقتصادي بلجيكي تترأسه صاحبة السمو الملكي الأميرة أستريد ممثلة العاهل البلجيكي الملك فيليب.

ويضم الوفد أكثر من 400 شخصية من أصحاب ورواد الأعمال البلجيكيين، وتهدف الزيارة إلى بحث سبل تنمية التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وسيلتقي الوفد الاقتصادي بكبار المسؤولين من حكومة الإمارات العربية المتحدة وشركة مبادلة للتنمية «مبادلة»، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي وهيئة أبوظبي للمياه والكهرباء وغرفة تجارة وصناعة دبي وشركة موانئ دبي العالمية و«دبي وورلد سنترال» ومعرض دبي «اكسبو 2020».

وسيشارك الوفد في جلسات وندوات مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص من مختلف أنحاء الدولة وعقد سلسلة من الاجتماعات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا وتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين، فضلاً عن بحث سبل تنمية الفرص في قطاعات التمويل والرعاية الصحية والطاقة والسياحة والأدوية والخدمات اللوجستية والبناء والتشييد والتقنيات المستدامة.

وأكدت دومنيك مينور سفير المملكة البلجيكية لدى الدولة «أن دولة الإمارات شريك تجاري قيم لمملكة بلجيكا منذ قديم الأزل.

وأضافت «حرصنا على مدار تلك الأعوام على ترسيخ علاقاتنا مع دولة الإمارات ونتطلع لمزيد من الإنجازات المشتركة بين البلدين بما يقوي أواصر روابطنا في السنوات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا