• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خافيير:

القرعة ظلمتنا وطرد برونو نقطة تحول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

قال الإسباني بابلو خافيير مدرب «أر بي أتش» إن البطاقة الحمراء التي رفعها الحكم في وجه لاعبه الإسباني برونو تافي شكلت نقطة التحول في المباراة، وبعد الطرد لم نتمكن من الاستعانة بخدمات كل لاعبينا الأجانب، وتعقدت الأمور أكثر بالنسبة لنا، خاصة أننا كنا نواجه حامل اللقب المعزز بكل لاعبيه، والمشكلة ليست في خسارة المباراة فقط بل خسارة جهود أحد لاعبين الأجانب في الجولة المقبلة، ونتمنى أن لا يؤثر ذلك على حظوظنا حتى نحافظ على أملنا في التأهل إلى ربع النهائي.

وأضاف:«القرعة كانت قاسية مع فريقه عندما وضعته في مواجهة البطل في المباراة الأولى، وكنا نفضل دخول البطولة من بوابة أحد الفرق الأخرى قبل حامل اللقب».

وأكد خافيير أن الدورة من أفضل البطولات في العالم من ناحية المستوى الفني وعدد النجوم المتواجدين فيها، وشاركت في العديد من الدورات في العالم في إسبانيا والبرازيل ودول أخرى ولم أجد أفضل منها، شخصيا أعتبرها الأولى تنظيميا وحتى جوائزها المالية مهمة.

وثمن المدرب الإسباني دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لكرة قدم الصالات، مشيرا إلى أن دورة ند الشبا فرصة ثمينة للاعبين للاحتكاك بلاعبين كبار يشاركون في دوريات عالمية مثل الدوري الروسي والإسباني والبرتغالي والبرازيلي التي تعتبر من أفضل الدوريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا