• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الثنائي حسين وأهلي إلى نصف نهائي البادل تنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

يلتقي فريق «أنكل سعيد» مع فريق «فالنسيا» اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة الفرق في منافسات البادل تنس، وذلك في أولى المواجهات التي تنطلق الساعة العاشرة مساء، وتجمع المباراة الثانية للمربع الذهبي فريقا «M5» و«SHM».

وكان الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، قاد فريق «أنكل سعيد» لبلوغ الدور نصف النهائي الأسبوع الماضي، بعد تجاوز فريق «جي-تيم»، بعدما تغلب عليه في مواجهتين دون رد.

وشهدت ليلة أمس الأول صعود الثنائي أحمد حسين وعبد الله أهلي إلى نصف نهائي بطولة المواطنين، بعد الفوز على الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم وعمر شريف المرزوقي، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-3 و6-2.

كما بلغ الدور نصف النهائي الثنائي سعيد المري وحسن شريف المرزوقي، بعد الفوز على سعيد الجابري وعبد الله الأميري، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-2 و6-2.

وعلى صعيد منافسات فئة الرجال المفتوحة، حقق الثنائي ساندي فراكهارسون وخافيير لوبيز على جيرمان زونيكا وخافيير مولينا، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-3 و6-صفر، فيما تغلب الثنائي إيميليو ميساس وبيدرو ريوس على جيليرمو فيلافاني وبينجامين كاساني، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 4-6 و6-3 و6-4.

وعبر سعيد المري، عن رضاه ببلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة التي يطمح أن يحقق لقبها رفقة زميله حسن شريف ألمرزوقي، وقال: المباراة جاءت قوية واحتاجت مجهودا مضاعفا، لكننا نجحنا بحصد النقاط الحاسمة من أجل إنهاء الأمور في مجموعتين، لعبنا بتركيز عال طوال الوقت، حيث إن هذه اللعبة تحتاج إلى صبر وسرعة في نفس الوقت، وحصدنا المطلوب، وهدفنا حاليا أن نبلغ المباراة النهائية.

وتابع: المنافسات العام الحالي أقوى، نظرا لارتفاع مستوى اللاعبين المشاركين، إلى جانب إدراك الجميع كيفية لعب الآخر، وهو ما يجعلك تبحث عن اللعب بطريقة مختلفة ومباغتة المنافسين من أجل كسب المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا