• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صدور عدد جديد من «شاعر المليون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

أصدرت أكاديمية الشعر التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي العدد السادس والثمانين من مجلة « شاعر المليون»، متضمنا تغطية واسعة للموسم السادس من برنامج «شاعر المليون».

وتناولت المجلة تفاصيل الحلقات الأولى من المسابقة فضلا عن العديد من الاستطلاعات مع نجوم مسرح شاطئ الراحة وحوارات مع نجوم الدورة الجديدة والدورات السابقة من هذه الفعالية الشعرية التي تعتبر أهم وأكبر تظاهرة شعرية سنوية في العالم ويتابعها ملايين من المهتمين بالشعر النبطي.

ومن ضمن الأبواب الثابتة التي تناولتها المجلة أنشطة اللجنة ومجموعة من الأخبار الثقافية المحلية. كما حفل العدد الجديد بتغطية واسعة ومميزة لمهرجان قصر الحصن في دورته الثانية. وأفردت المجلة أربعة استطلاعات مع نجوم مسرح شاطئ الراحة تناول الاستطلاع الأول المنافسة بين نجوم الموسم السادس من برنامج «شاعر المليون» والثاني ضم نجوماً من الموسم الخامس من «شاعر المليون» ليبدوا آراءهم حول ما يتعلق بالحلقة الأولى من الدورة الجديدة من شعراء مشاركين وجمهور ولجنة وغيرها.

وتضمن الاستطلاع هوايات نجوم «شاطئ الراحة» أما الاستطلاع الرابع دار حول كيف يرى الشعراء مسرح شاطئ الراحة.. فيما تضمن العدد الجديد ثلاثة حوارات مع نجوم « شاعر المليون» و«أمير الشعراء». ونشرت المجلة مجموعة من قصائد الشعر النبطي لنجوم الدورة السادسة من برنامج «شاعر المليون».

(أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا