• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

34 هدفاً تدشن كرة الصالات بـ«ند الشبا الرياضية»

الجوكر يبدأ مشوار الحفاظ على اللقب بالفوز على «أر بي أتش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

انطلقت منافسات مسابقة كرة الصالات ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.

وجاءت ضربة البداية قوية بعدما شهدت 34 هدفاً في 4 مباريات، وبدأت بفوز فريق الجوكر حامل اللقب على فريق أر بي أتش 7-1 في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، وضرب سامبا فريق أكاديمية سبورت فور أول 5-1 في نفس المجموعة، وحول اليلايس تأخره إلى فوز على المفاجأة 5-4 في المجموعة الثالثة، بينما كان الفوز الأكبر في مباريات الافتتاح لفريق الوصل الذي فاز على جميرا 10-1.

وتشهد المنافسات اليوم 4 مواجهات في نفس المجموعتين، حيث يلتقي جميرا مع اليلايس والوصل مع المفاجأة، في المجموعة الثالثة، وأكاديمية سبورت فور أول مع «أر بي أتش» والجوكر مع سامبا ضمن المجموعة الرابعة.

أما عن تفاصيل المباريات الأربع، فقد بدأها الجوكر حامل اللقب بكل قوة في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب، وجاءت البداية على حساب فريق «أر بي أتش» بالفوز عليه 7-1، واستهل الجوكر المباراة بقوة وتمكن من هز الشباك بعد دقيقتين فقط عن طريق حسين مال الله، وأضاف لاعبه البرازيلي مارسينيو روبيو داسيلفا الهدف الثاني، وطلب الإسباني بابلو خافيير مدرب «أر بي أتش» وقتاً مستقطعاً لتصحيح أخطاء لاعبيه على مستوى التمركز والتغطية الدفاعية، ونجح فريقه في العودة إلى الملعب بأداء أفضل، وتمكن من إيجاد فرصتين خطيرتين من أقدام أحمد الفردان قبل أن ترتطم تسديدة الإسباني برونو تافي بالقائم.

وتألق الإسباني ميجيل ساياجو لاعب الجوكر بشكل لافت، وينجح مواطنه خوليو سيزار في تقليل الفارق لفريق «أر بي أتش»، وتعرض لاعب «أر بي أتش» الإسباني برونو تافي للطرد بعد مرور 10 دقائق، بعد عرقلته البرازيلي أدلسون مهاجم الجوكر الذي استغل النقص العددي وفرض سيطرة مطلقة على«أر بي أتش»، لكنه لم ينجح في تحويلها إلى أهداف بفضل تألق حارس المرمى محمد سالم فاضل الذي صد أكثر من انفراد للجوكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا