• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحرز هدفه الـ 54

ميسي فخور بمعادلة رقم «باتي جول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أعرب نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن فخره بمعادلة الرقم القياسي لجابرييل باتيستوتا في عدد الأهداف مع منتخب الأرجنتين، وسجل ميسي الهدف الثالث في المباراة، رافعاً رصيده إلى 54 هدفاً بالتساوي مع «باتي جول».

وقال ميسي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات: أنا فخور بمعادلة رقم «باتي جول»، ولكن الأهم بالنسبة لي هو النتيجة.

وتابع: لدي انطباع بأن الناس يعتقدون أن وصولنا إلى مباراتين نهائيتين على التوالي أمر طبيعي، وأنهم لا يركزون سوى على خسارتنا فيهما.

وأضاف: التأهل إلى نصف النهائي مجدداً في بطولة كبرى يعتبر إنجازاً كبيرا لهؤلاء اللاعبين.

وخسرت الأرجنتين أمام ألمانيا صفر - 1 بعد التمديد في نهائي مونديال البرازيل 2014، وأمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كوبا أميركا 2015.

ولا تزال الأرجنتين تبحث عن لقبها الأول منذ 1993، ويؤخذ على ميسي بالذات أنه فاز بكل شيء مع فريقه الإسباني، ولكنه فشل في قيادة منتخب «التانجو» إلى أي لقب حتى الآن.

وغاب ميسي عن المباراة الأولى في كوبا أميركا ضد تشيلي (2 - 1) بسبب الإرهاق جراء الرحلة الطويلة من برشلونة إلى الولايات المتحدة، حيث أدلى بشهادته في قضية تهربه من الضرائب في إسبانيا وكذلك إصابة في الظهر تعرض لها في المباراة الإعدادية الأخيرة للمسابقة القارية ضد هندوراس في 27 مايو الماضي، ثم دفع به المدرب خيراردو مارتينو في الشوط الثاني أمام بنما التي انتهت بخماسية نظيفة، منها ثلاثية لميسي في غضون نصف ساعة شارك فيها.

وشارك أيضاً في الشوط الثاني في المباراة الثالثة في الدور الأول أمام بوليفيا (3 - صفر)، لكنه فشل في التسجيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا