• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

بيان بوجبا «أخرق»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

أصبح بول بوجبا هو محور حديث وسائل الإعلام في فرنسا، ولكن الأمر لا يتعلق بتطور أدائه ومساهمته في فوز المنتخب الفرنسي على نظيره ألبانيا في «يورو 2016» بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء.

بوجبا «23 عاماً» جذب إليه الأنظار بسبب ادعاءات حول ارتكابه إيماءة عدائية بذراعيه بعد تسجيل ديميتري باييه الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في شباك ألبانيا في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جرت في مرسيليا.

ونفى بوجبا أن يكون قد أراد توجيه إهانة لأي شخص، مشيراً إلى أنه فقط احتفل بالهدف، ونظر إلى المدرجات حيث تجلس والدته وأشقائه.

وظهر بوجبا على الصفحة الرئيسية لصحيفة «ليكيب» تحت عنوان: بوجبا محبط ببداية مسيرته في «اليورو»، لدرجة أنه لم ينجح في توصيل شعوره.

وخصصت صحيفة «ليكيب» ثلاث صفحات لبوجبا واصفة البيان الذي أصدره بأنه «أخرق»، وتحدثت عن الضغوط التي يبدو أنه يجد صعوبة حالياً في التخلص منها. بوجبا نجم يوفنتوس، وهو من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وبات هدفاً ملحاً للعديد من الأندية الأوروبية من بينها ريال مدريد الإسباني وفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتردد أن ثمنه يزيد على 100 مليون دولار، وقد يصبح أغلى لاعب في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا