• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رسائل

يوم واحد لا يكفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

نحيي مبادرة «ياس ووتر وورلد» بتخصيص يوم واحد للسيدات في أكبر حديقة مائية في المنطقة، ولكننا نقول إن يوما واحدا لا يكفي، فنحن نريد على الأقل يومين.

ونقول يارب يحفظ بلدنا وحكومتنا التي هيأت كل الأوضاع والإمكانات المريحة لنا، بحيث لا نحتاج للسفر للخارج للاستمتاع بالأشياء الترفيهية.

كما أخذت في الاعتبار احتياجات الفتيات والأمهات اللاتي لا يذهبن إلى الأماكن المختلطة، مراعاة لعادات وتقاليد دولة الإمارات، وعادات شعبها، والحرص على الخصوصية والأجواء المريحة للنساء في «ليلة السيدات»، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على حرص الدولة، وسعيها الدائم على استمتاع كل أطياف المجتمع بكل راحة وسعادة في كل مناطق البلاد بالتسهيلات والمرافق الترفيهية التي أقامتها. فشكراً جزيلاً.

وكانت إدارة «ياس ووتر وورلد»، قد لاحظت تردد الكثير من العائلات إلى الحديقة المائية مع عزوف فئة من النساء عن خوض تجربة ألعاب التزلج والانزلاق وسواها، لذا كان لابد من إعلان هذه المبادرة.

وأوضحت أنه تم اعتماد دراسة تتماشى مع خطة العروض المبتكرة التي تقدمها الحديقة المائية مراعاة لتراث دولة الإمارات والعادات والتقاليد.

وتعهدت إدارة «ياس ووتر وورلد» بتقديم أفضل سبل الخصوصية والأجواء المريحة للنساء في «ليلة السيدات»، حيث تتاح أمامهن 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً من الساعة 8:00 مساء وحتى منتصف الليل. ولا يسمح للرجال بدخول الحديقة المائية في هذه الأوقات، وكذلك الأولاد ما فوق عمر الـ 8 سنوات.

عفراء محمد المنصوري- أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا